ا
-
ابراهيم حسن، سلوى
العلاقة بين العوامل التنظيمية والإدارية وأساليب تحرير المواد الخبرية في الصحف الإلكترونية المصرية دراسة تطبيقية علي صحيفتي بوابة الأهرام وبوابة الوطن [المجلد 3، العدد 3، 2019، الصفحة 1-42]
-
ابراهيم ميخائيل نخلة، مارينا
" دور الإعلام الجديد في الدمج الاجتماعي للأشخاص ذوى الهمم - دِرَاسَةِ كيفية" [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 149-175]
-
احمد الحسيني، هالة
اتجاهات الخطاب الصحفي نحو العلاقات المصرية – الإيرانية في الفترة من ديسمبر 2008 حتي عام 2013 ( دراسة تحليلية – مقارنة ) [المجلد 1، العدد 1، 2019، الصفحة 1-28]
-
احمد الحسيني، هالة
اتجاهات خطاب الصحف الأفريقية "العربية" نحو علاقات إيران بشمال أفريقيا في الفترة من (2010وحتي نهاية عام 2016) [المجلد 5، العدد 5، 2020، الصفحة 1-23]
-
احمد الحسيني، هاله
أطر معالجة الصحافة الأفريقية لملف العلاقات الإيرانية – الأفريقية في الفترة من (أبريل 2010 حتي نهاية عام 2016) [المجلد 4، العدد 4، 2019، الصفحة 53-71]
-
احمد لطفي، محمود
اتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة التفجيرات الإرهابية المتتالية كما تعكسها برامج التوك شو في الفضائيات المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 2، العدد 2، 2019، الصفحة 19-53]
-
احمد محمد، هدير
الصورة الإعلامية للعلاقات الخارجية المصرية كما تعكسها القنوات التابعة لتنظيم الإخوان – دراسة تحليلية نقدية [المجلد 3، العدد 3، 2019، الصفحة 155-175]
-
احمد محمد، هدير
الصورة الإعلامية لمصر بعد 30 يونيو كما تعكسها القنوات الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية [المجلد 2، العدد 2، 2019، الصفحة 101-119]
-
احمد مصطفي، عبد الله
" واقع العلاقات العامة المصرية الإفريقية في ضوء المؤتمر السنوي للمجلس المصري للشؤون الخارجية 2017، والتحديات التي تواجهها" (دراسة تحليلية) [المجلد 4، العدد 4، 2019، الصفحة 19-53]
-
احمد مصطفي، عبد الله
إعلانات التأييد للتعديلات الدستورية 2019 دراسة تحليلية [المجلد 3، العدد 3، 2019، الصفحة 89-133]
-
السيد، محمود أحمد لطفي
الصيغ الغنائية والدرامية للحملات التليفزيونية وعلاقتها بوعي الجمهور المصري بالقضايا الصحية والاجتماعية دراسة مسحية بالتطبيق على حملتي 100 مليون صحة، و2 كفاية [المجلد 16، العدد 16، 2022]
-
العسكري، هناء راضي مصطفى
دور القائم بالإتصال في الوحدات الإقليمية في تشكيل معارف الجمهور نحو مدارس التعليم [المجلد 14، العدد 14، 2022]
-
العسكري، هناء راضي مصطفى
الأنشطة الاتصالية لصفحات الوحدات الإقليمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دراسة تحليلية [المجلد 15، العدد 15، 2022]
ب
-
بهاء الدين سيد، كمال
إعتماد الشباب المصري علي المواقع الصحفية في متابعة قضايا منتدي شباب العالم 2022 دراسة ميدانية [المجلد 17، العدد 17، 2023]
ت
-
توفيق محمد، ليلى
الصورة الإعلامية لدول الخليج العربي في الفضائيات الإخبارية العربية وانعكاساتها على الصورة الذهنية لدى الجمهور المصري [المجلد 7، العدد 7، 2020، الصفحة 31-53]
ح
-
حسن ابراهيم حافظ، عمرو
صورة المنظمات الحقوقية المصرية والأجنبية في الصحف المصرية قبل وبعد ثورة 30 يونيو 2013 : دراسة في تحليل المضمون [المجلد 4، العدد 4، 2019، الصفحة 87-98]
-
حسن حافظ، عمرو
الصورة الذهنية للمنظمات الحقوقية قبل وبعد ثورة 30 يونيو 2013 من خلال ما ينشر عنها في الصحف (دراسة ميدانية) [المجلد 5، العدد 5، 2020، الصفحة 1-25]
-
حمدي غرابه واخرون، هالة
مصداقية التغطية الاستقصائية في الصحف الالكترونية [المجلد 1، العدد 1، 2019، الصفحة 1-32]
-
حمودة، دعاء سعيد
البحث العلمي والتطبيقي ودوره في تأهيل الكوادر وفق متطلبات سوق العمل الإعلامي (بحث وصفي تحليلي) [المجلد 15، العدد 15، 2022]
خ
-
خليفة، محمد
تطبيق أنشطة الإعلام التربوي في حملات التسويق الاجتماعي للتوعية بأخطار التدخين بين طُلاب المدارس – دراسة تطبيقية على طلاب المدارس الثانوية. [المجلد 1، العدد 1، 2019، الصفحة 1-39]
ر
-
رشاد حداد، مروة
دور مواقع التواصل الإجتماعي في تعزيز الذاكرة الجماعية لطلاب الجامعات [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 129-149]
-
رشاد حداد، مروة
تعرض المراهقين للقنوات التليفزيونية الفضائية المصرية وعلاقته بذاكرتهم الوطنية [المجلد 12، العدد 12، 2021، الصفحة 51-71]
س
-
سعد، سالي
دور المعلوماتية في إدارة عمل العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسات (دراسة ميدانية) [المجلد 15، العدد 15، 2022]
-
سعد، سالي
العلاقات العامة والتوعية بالأمن السيبراني: موقع المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-CERT (نموذجًا) [المجلد 16، العدد 16، 2022]
-
سعد عاشور، مروة
"خطاب المتحدث الرسمى للحكومة المصرية عبر المواقع الألكترونية وعلاقتة بوعى الجمهور بقضايا التنمية الشاملة" [المجلد 5، العدد 5، 2020، الصفحة 1-28]
-
سعيد أنور، سالي
أليات التناص والحجاج فى الرسوم الكاريكاتير السياسى دراسة تحليلية [المجلد 8، العدد 8، 2020، الصفحة 73-92]
-
سعيد أنور، سالي
" كيفية تفسير القراء لرسوم الكاريكاتير التى تتناول العلاقات المصرية الخارجية "دراسة شبه تجريبية " [المجلد 7، العدد 7، 2020، الصفحة 77-93]
-
سيد فتح الباب، الزهراء
العلاقات العامة بالإدارات التعليمية المصرية [المجلد 5، العدد 5، 2020، الصفحة 1-25]
ص
-
صالح الشميري، فيصل
واقع التدريب والتأهيل الأكاديمي في مجال الإعلام - دراسة حالة بالتطبيق على قسم الإعلام بجامعة أم القرى [المجلد 9، العدد 9، 2021، الصفحة 25-45]
-
صلاح أيوب، هبة
( تغطية البرامج التليفزيونية لقضايا ذوي الهمم ) دراسة تحليلية عن مبادرة "قادرون باختلاف" [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 101-129]
-
صلاح أيوب، هبة
استخدام الفيس بوك في تنمية المفاهيم والاتجاهات البيئية لدى عينة من الشباب الجامعي – في ظل جائحة كورونا [المجلد 9، العدد 9، 2021، الصفحة 99-117]
ط
-
طه محمد علي نجم، شهاب الدين
أساليب إخراج المواقع الرياضية (دراسة تحليلية مقارنة على عينة من المواقع العربية والأجنبية) [المجلد 11، العدد 11، 2021، الصفحة 107-117]
ع
-
عادل محمد ذكي، سلوى
توظيف الواقع المعزز في القنوات التليفزيونية ودوره في فهم وتذكر الشباب للمحتوى الإخباري [المجلد 11، العدد 11، 2021، الصفحة 63-87]
-
عبد الحميد جاد الله، رشا
دور التلفزيون فى اكساب السُلوكيات الاجتماعية للأطفال ذوي الهمم و دمجهم داخل المجتمع المصري [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 175-201]
-
عبد الرحمن إبراهيم بيومي، إبراهيم
استخدام القائم بالاتصال للوسائل التكنولوجية الحديثة فى شركات الاتصالات وتأثيراتها على الجمهور [المجلد 18، العدد 18، 2023]
-
عبد الرحمن الزعبلاوي، فوزي
اﻻﺗﺠﺎھﺎت اﻟﺤﺪﯾﺜﺔ ﻓﻲ ﺑﺤﻮث ﺗﺤﺮﯾﺮ اﻟﺼﺤﻒ اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﯿﺔ [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-27]
-
عبد الرحمن بيومي، ابراهيم
استخدام الطلاب المكفوفين لراديو الإنترنت والإشباعات المتحققة منه [المجلد 17، العدد 17، 2023]
-
عبد اللطيف علي محمد، أية
رؤية القائم بالاتصال في الإعلام النسائي الرقمي نحو الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030 [المجلد 18، العدد 18، 2023]
-
عبد الللطيف علي محمد، أية
تفاعلية المراهقين مع البث التليفزيوني المباشر عبر الفيس بوك وعلاقتها بحرية التعبير الرقمية (دراسة ميدانية) [المجلد 17، العدد 17، 2023]
-
عبد الهادي، زينب
دور الدراما التلفزيونية في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو تمكين المرأة البحرينية [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 223-265]
-
عبده، فاتن علي
تأثير استخدام فن الإنفوجراف بالمواقع الإلكترونية فى تذكر الشباب الجامعى للقضايا الراهنة (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 16، العدد 16، 2022]
-
عثمان الجندي، السيد
"الاتجاهات المعرفية لدى الجمهور المصري نحو قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة في القنوات الفضائية: دراسة ميدانية" [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 45-81]
-
عزمي محمد فؤاد، الاء
المحتوى الثقافى المقدم بالمسلسلات التلفزيونية الاجتماعية المقدمة بالقنوات الفضائية دراسة حالة : مسلسل الأسطورة [المجلد 2، العدد 2، 2019، الصفحة 53-83]
-
عصام الدين اسماعيل، منى
اتجاهات المرأة المصرية نحو فاعلية الحملات الصحية عبر الفضائيات المصرية "مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية نموذجاً" [المجلد 9، العدد 9، 2021، الصفحة 57-75]
-
علي، دنيا أحمد
القيم الأخلاقية والإجتماعية التي يعسكها مؤثرو موقع اليوتيوب ودورها في تشكيل إتجاهات الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 16، 2022]
-
علي قاسم، حسن
قضايا ذوي الهمم كما تعكسها الأعمال الدرامية "دراسة تحليلية من المستوي الثاني" [المجلد 12، العدد 12، 2021، الصفحة 113-125]
-
على قاسم، حسن
دور الفضائيات العربية في دعم المشاركة المجتمعية [المجلد 1، العدد 1، 2019، الصفحة 1-45]
-
عنتر، ريهام
الفنون التحريرية وعلاقتها بإنقرائية الطفل لمجلات الأطفال العربية [المجلد 11، العدد 11، 2021، الصفحة 47-63]
-
عنتر أحمد فراج، ريهام
إنقرائية الخبر فى مجلات الأطفال العربية [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 71-87]
غ
-
غرابة، هالة حمدي حسن
رؤية القيادات الصحفية المصرية لظاهرة الأخبار الزائفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وآليات مكافحتها [المجلد 10، العدد 10، 2021]
ف
-
فولي عثمان، رضا
دور الاعلام الجديد في التوعية بقضايا ذوي الهمم مقارنة بوسائل الاعلام التقليدية: الفيس نموذجا [المجلد 12، العدد 12، 2021، الصفحة 95-113]
-
فولي عثمان، رضا
" الاستراتيجيات الاتصالية للاعلان الرقمي ودوره في اتخاذ القرار الشرائي لدى الشباب [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 47-71]
ل
-
لطفي، محمود أحمد
توظيف الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لوسائل الإعلام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للدولة المصرية دراسة تطبيقية [المجلد 17، العدد 17، 2023]
م
-
محب عبد الحميد، محمد
تأثير الأنشطة الاتصالية علي أداء جامعة الدول العربية دراسة ميدانية [المجلد 6، العدد 6، 2020، الصفحة 1-34]
-
محمد، دعاء سيد حمودة
اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية دراسة ميدانية [المجلد 16، العدد 16، 2022]
-
محمد أحمد، نورهان
قضايا ذوي الهمم كما تعكسها الفضائيات المصرية والعربية "دراسة تحليلية مقارنة" [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 265-300]
-
محمد احمد، نورهان
اتجاهات رجال الأعمال نحو البرامج الاقتصادية المتخصصة المقدمة بالقنوات التليفزيونية المصرية [المجلد 3، العدد 3، 2019، الصفحة 133-155]
-
محمد احمد، نورهان
المسئولية الاجتماعية لمعالجة الموضوعات الاقتصادية في الفضائيات المصرية – دراسة تحليلية [المجلد 2، العدد 2، 2019، الصفحة 119-139]
-
محمد أحمد ابو بكر، صابر
تفاعلية ذوي الهمم بمنصات الاعلام الجديد [المجلد 12، العدد 12، 2021، الصفحة 71-95]
-
محمد أحمد ابو بكر، صابر
اتجاهات الشباب الجامعى نحو إعلانات التيك توك [المجلد 18، العدد 18، 2023]
-
محمد أحمد ابو بكر، صابر
اعتماد الشباب الجامعى المصرى على مضامين الإعلام الأمنى بالفيس بوك فى تنمية الوعي بمخاطر الإرهاب لديهم [المجلد 4، العدد 4، 2019]
-
محمد أحمد ابو بكر، صابر
العلاقة بين مستوى المواطنة الرقمية لدى الشباب الجامعى وإدراكهم للأخبار الزائفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى [المجلد 16، العدد 16، 2022]
-
محمد أحمد ابو بكر، صابر
تأثيرات متابعة الشباب الجامعى المصرى لإنفوجراف الشركات متعددة الجنسية بالفيس بوك فى فهم وتذكر المحتوى الترويجى للمنتجات [المجلد 17، العدد 17، 2023]
-
محمد الغريب، ايمان
محددات وسياسات نشر مقاطع الفيديو على بوابات الصحف الإلكترونية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في أخلاقيات النشر وخطاب تعليقات الجمهور [المجلد 1، العدد 1، 2019، الصفحة 1-24]
-
محمد صادق، ميادة
القوى الفاعلة في الخطاب الخبري للصحف العربية والأجنبية عقب ثورة 30 يونيو 2013 [المجلد 3، العدد 3، 2019، الصفحة 175-195]
-
محمد طه، منة الله
اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الإعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 105-116]
-
محمد عبد زعزع، أميرة
آليات الصورة الذهنيه للعلاقات العامه ودورها في مواجهة الشائعات [المجلد 18، العدد 18، 2023]
-
محمد كمال، أحمد
"معالجة الفضائيات الإخبارية العربية للعلاقات المصرية التركية وانعكاسها علي اتجاهات الجمهور المصري نحوها" [المجلد 6، العدد 6، 2020، الصفحة 1-19]
-
محمد محمود، سندس
دور شبكات التواصل الاجتماعى فى تعزيز العمل التطوعى لدى المراهقين [المجلد 11، العدد 11، 2021، الصفحة 27-47]
-
محمد محمود، سندس
الأبعاد الاجتماعية لاستخدامات الأطفال في مرحلة الطفولة المتأخرة لوسائل التواصل الاجتماعي [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 27-47]
-
محمود حامد أحمد، إيناس
"الإعلام التربوي ودوره في تأهيل ودمج الطلاب ذوي الهمم" دراسة حالة بالتطبيق على مدارس الدمج المصرية [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 81-101]
-
محمود حامد أحمد، إيناس
التعليم الإعلامي الهجين في ظل جائحة كورونا دراسة حالة بالتطبيق على معهد الجزيرة العالي للإعلام وعلوم الاتصال [المجلد 9، العدد 9، 2021، الصفحة 1-25]
-
محمود حامد أحمد، إيناس
دور حملات التوعية فى المشاركة المجتمعية للمرأة بالمشروعات القومية دراسة تطبيقية على حى الأسمرات [المجلد 17، العدد 17، 2023]
-
محمود على، اسماء السيد
الأختلافات الفكرية حول ظاهرة الدعاة بالفضائيات العربية [المجلد 2، العدد 2، 2019، الصفحة 1-18]
-
محمود عوض الله، أمنية
" دور البرامج الصحية عبر الفضائيات المصرية في التوعية الصحية " [المجلد 6، العدد 6، 2020، الصفحة 1-26]
-
محمود يونس، منار
المعالجة الإخبارية لقضية اللاجئين السوريين دراسة تطبيقية على قناتى "العربية" و "الفضائيه السوريه" [المجلد 4، العدد 4، 2019، الصفحة 71-87]
-
مدحت حنفي، مروة
قضايا ذوي الهمم كما تعكسها الفضائيات المصرية والعربية "دراسة تحليلية مقارنة" [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 265-300]
-
مرسي، إلهام محمود
"دور مؤسسات تشكيل الوعي الأساسية في مواجهة التضليل الإعلامي علي مواقع التواصل الإجتماعي واتجاهات المراهقين نحوها " [المجلد 14، العدد 14، 2022]
-
مرسي، إلهام محمود
"العوامل المؤثرة في نشر الأخبار الزائفة والتضليل الإعلامي بالقضايا الإجتماعية والسياسية علي مواقع التواصل الإجتماعي " [المجلد 15، العدد 15، 2022]
-
مصطفى حسين فهمي، خالد
( تغطية البرامج التليفزيونية لقضايا ذوي الهمم ) دراسة تحليلية عن مبادرة "قادرون باختلاف" [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 101-129]
-
مصطفى حسين فهمي، خالد
توظيف تعليقات الجمهور عبر صفحات الفضائيات المصرية على الفيسبوك في صناعة المحتوى الإعلامي لديها- دراسة على القائم بالاتصال [المجلد 9، العدد 9، 2021، الصفحة 75-99]
-
مصطفى حسين فهمي، خالد
"تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية [المجلد 5، العدد 5، 2020، الصفحة 1-19]
-
مصطفى سطوحي، نرمين
استخدامات الأطفال لمجلاتهم الورقية والإشباعات المتحققة منها [المجلد 11، العدد 11، 2021، الصفحة 87-107]
-
مصطفى سطوحي، نرمين
تعرض أطفال الروضة للهواتف الذكية ودوره فى عملية التنشئة (دراسة ميدانية: من وجهة نظر أولياء الأمور) [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 87-105]
-
مصطفى محمود، أسماء
دَوْرُ الكاريكاتير عَبْرَ مَوَاقِعِ التوَاصُلِ الاِجْتِمَاعِيِّ فِي تَشْكِيلِ إِدْرَاك الشبَابِ المِصْرِي تجَاهَ القَضَايَا السِّيَاسِيَّةَ " دراسة تحليلية " [المجلد 7، العدد 7، 2020، الصفحة 53-77]
-
معوض، محمد
الصعوبات التي تواجه بحوث الاعلام المتخصص في الجامعات المصرية وكيفية مواجهتها [المجلد 1، العدد 1، 2019، الصفحة 1-25]
-
معوض، محمد
برامج التليفزيون الفضائية العربية والهوية الثقافية لأطفال التعليم الاساسى [المجلد 4، العدد 4، 2019، الصفحة 1-19]
-
مؤنس، كاظم
دور الدراما التلفزيونية في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو تمكين المرأة البحرينية [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 223-265]
-
مؤنس، كاظم
دور التلفزيون في زيادة الوعي السياسي لدى المرأة البحرينية [المجلد 3، العدد 3، 2019، الصفحة 43-89]
و
-
وائل عمر غالي، مروة
دور الإعلام الدولى الإلكترونى فى تشكيل الصورة الإعلامية للقضايا الاجتماعية لدى المراهقين [المجلد 2، العدد 2، 2019، الصفحة 83-101]
ه
-
هشام جمعة، دعاء
تقييم النخبة الأكاديمية لمعالجة صحافة الفيديو لجائحة كورونا COVID-19 [المجلد 9، العدد 9، 2021، الصفحة 45-57]
ي
-
ياسين لاشين، حنان
الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية [المجلد 14، العدد 14، 2022]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند