ياسين لاشين, حنان. (2022). الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 14(14), -. doi: 10.21608/mcr.2022.324228
MLA
حنان ياسين لاشين. "الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية". مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 14, 14, 2022, -. doi: 10.21608/mcr.2022.324228
HARVARD
ياسين لاشين, حنان. (2022). 'الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية', مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 14(14), pp. -. doi: 10.21608/mcr.2022.324228
VANCOUVER
ياسين لاشين, حنان. الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 2022; 14(14): -. doi: 10.21608/mcr.2022.324228