مصطفى حسين فهمي, خالد. (2020). "تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 5(5), 1-19. doi: 10.21608/mcr.2022.234107
MLA
خالد مصطفى حسين فهمي. ""تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية". مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 5, 5, 2020, 1-19. doi: 10.21608/mcr.2022.234107
HARVARD
مصطفى حسين فهمي, خالد. (2020). '"تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية', مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 5(5), pp. 1-19. doi: 10.21608/mcr.2022.234107
VANCOUVER
مصطفى حسين فهمي, خالد. "تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 2020; 5(5): 1-19. doi: 10.21608/mcr.2022.234107