سعت الدراسة الي معرفة دور التطبيقات الالكترونية الذكية في تسويق الوحدات العقارية للجمهور المصرى، كما سعت الي معرفة هذة التطبيقات ودورها الحيوى في التسويق العقاري واعتمد الباحث علي المنهج المسحي مستخدما صحيفة استقصاء عبر الإنترنت للجمهور المستهدف حيث أتاحت شبكة الإنترنت إمكانية الاعتماد على الاستبيان الاليكترونى عن طريق تصميم الاستبيان باستخدام محرك جوجل وتوصلت نتائج الدراسة الي وجود علاقة وقيمة معامل الإرتباط بيرسون يشير إلى أنه توجد علاقة طردية إيجابية ضعيفة بين اتجاهات نحو التعرض لعدد كبير من الإعلانات التنافسية العقارية عبر الإنترنت وتزايد الرغبة في شراء عقار عبر إعلانات الإنترنت عندما تكون تلك الإعلانات تحظى بثقة المبحوث .
مسعود, محمد عشري مسعود أحمد. (2024). دور التطبيقات الالكترونية الذكية في تسويق الوحدات العقارية للجمهور المصرى " بحث ميداني. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 21(21), -. doi: 10.21608/mcr.2024.446702
MLA
محمد عشري مسعود أحمد مسعود. "دور التطبيقات الالكترونية الذكية في تسويق الوحدات العقارية للجمهور المصرى " بحث ميداني", مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 21, 21, 2024, -. doi: 10.21608/mcr.2024.446702
HARVARD
مسعود, محمد عشري مسعود أحمد. (2024). 'دور التطبيقات الالكترونية الذكية في تسويق الوحدات العقارية للجمهور المصرى " بحث ميداني', مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 21(21), pp. -. doi: 10.21608/mcr.2024.446702
VANCOUVER
مسعود, محمد عشري مسعود أحمد. دور التطبيقات الالكترونية الذكية في تسويق الوحدات العقارية للجمهور المصرى " بحث ميداني. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 2024; 21(21): -. doi: 10.21608/mcr.2024.446702