يسعى البحث إلى التعرف على آراء الناخبين في البرامج الانتخابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمشرحين بالانتخابات البرلمانية المصرية، والتعرف على رأي الناخب حول أهمية مواقع التواصل الاجتماعي التي استخدمها المرشحون بالانتخابات البرلمانية المصرية. وهي دراسة وصفية اعتمدت على منهج المسح الإعلامي باستخدام أداة الاستبيان على عينة عمدية من المشاركين في الانتخابات البرلمانية قوامها 400 مفردة من جمهور الناخبين. وقد حدد الباحث في هذا البحث أيضا مشكلة الدراسة، أهمية وأهداف الدراسة، الاجراءات المنهجية للدراسة (نوع الدراسة- مجتمع الدراسة- عينة الدراسة).
وفي نهاية البحث أوضح الباحث بعض النتائج الخاصة بالدراسة الميدانية المتعلقة ببعض الفروض التي تم وضعها.
كمال, أحمد محمد كمال. (2025). الناخبين نحو لمنشورات مرشحي الانتخابات البرلمانية المصرية 2020م عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بقراراتهم الانتخابية. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 25(25), 318-347. doi: 10.21608/mcr.2025.436937
MLA
أحمد محمد كمال كمال. "الناخبين نحو لمنشورات مرشحي الانتخابات البرلمانية المصرية 2020م عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بقراراتهم الانتخابية", مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 25, 25, 2025, 318-347. doi: 10.21608/mcr.2025.436937
HARVARD
كمال, أحمد محمد كمال. (2025). 'الناخبين نحو لمنشورات مرشحي الانتخابات البرلمانية المصرية 2020م عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بقراراتهم الانتخابية', مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 25(25), pp. 318-347. doi: 10.21608/mcr.2025.436937
VANCOUVER
كمال, أحمد محمد كمال. الناخبين نحو لمنشورات مرشحي الانتخابات البرلمانية المصرية 2020م عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بقراراتهم الانتخابية. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 2025; 25(25): 318-347. doi: 10.21608/mcr.2025.436937