أحمد محمد طه, ياسمين. (2024). تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 24(24), -. doi: 10.21608/mcr.2024.420285
MLA
ياسمين أحمد محمد طه. "تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم", مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 24, 24, 2024, -. doi: 10.21608/mcr.2024.420285
HARVARD
أحمد محمد طه, ياسمين. (2024). 'تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم', مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 24(24), pp. -. doi: 10.21608/mcr.2024.420285
VANCOUVER
أحمد محمد طه, ياسمين. تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 2024; 24(24): -. doi: 10.21608/mcr.2024.420285