يسعى البحث إلى التعرف على مدى تعرض الشباب المصري للبرامج الحوارية بالفضائيات المصرية وانعكاسها على شعورهم بالانتماء. وهي دراسة وصفية اعتمدت على منهج المسح الإعلامي باستخدام أداة الاستبيان على عينة عمدية قوامها 400 مفردة من الشباب المصري في القاهرة الكبرى (القاهرة، الجيزة، القليوبية). وقد حددت الباحثة في هذا البحث أيضا مشكلة البحث، أهمية وأهداف البحث، الاجراءات المنهجية للبحث (نوع البحث- مجتمع البحث- عينة البحث). وفي نهاية البحث أوضحت الباحثة بعض النتائج الخاصة بالدراسة الميدانية المتعلقة ببعض الفروض التي تم وضعها.
عوض الله, امنيه محمود. (2025). تعرض الشباب المصري للبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية للمشروعات القومية وعلاقتها بقيمة الانتماء لديهم. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 26(26), 162-190. doi: 10.21608/mcr.2025.451602
MLA
امنيه محمود عوض الله. "تعرض الشباب المصري للبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية للمشروعات القومية وعلاقتها بقيمة الانتماء لديهم", مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 26, 26, 2025, 162-190. doi: 10.21608/mcr.2025.451602
HARVARD
عوض الله, امنيه محمود. (2025). 'تعرض الشباب المصري للبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية للمشروعات القومية وعلاقتها بقيمة الانتماء لديهم', مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 26(26), pp. 162-190. doi: 10.21608/mcr.2025.451602
VANCOUVER
عوض الله, امنيه محمود. تعرض الشباب المصري للبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية للمشروعات القومية وعلاقتها بقيمة الانتماء لديهم. مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 2025; 26(26): 162-190. doi: 10.21608/mcr.2025.451602