سيد حمودة محمد, دعاء. (2022). اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية "دراسة ميدانية". مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 16(16), -. doi: 10.21608/mcr.2022.363020
MLA
دعاء سيد حمودة محمد. "اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية "دراسة ميدانية"", مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 16, 16, 2022, -. doi: 10.21608/mcr.2022.363020
HARVARD
سيد حمودة محمد, دعاء. (2022). 'اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية "دراسة ميدانية"', مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 16(16), pp. -. doi: 10.21608/mcr.2022.363020
VANCOUVER
سيد حمودة محمد, دعاء. اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية "دراسة ميدانية". مجلة بحوث الإعلام وعلوم الاتصال, 2022; 16(16): -. doi: 10.21608/mcr.2022.363020